Ads 468x60px

السبت، 24 مارس 2012

شركات الربح من الانترنت

في مقالي اليوم ساعرض لكم موجزا عن شركات الربح من الانترنت


تعريف شركات الربح من الانترنت :
هي شركات متخصصة في مجال الربح من الانترنت .. تسعى لحصول اعضاءها على الربح
سواء المعلنين او المسوقين


اقسم شركات الربح من الانترنت
شركات الربح تمتلك عدة تصنيفات لكني احب اصنفها على النحو التالي :


1- الربح من النقر:
شركات تدفع لاعضاءها مقابل النقر على الاعلانات الموجودة بالشركة
هذا النوع من الشركات .. ربحه قليل لكن له اسلوب معين اذا اقتنه فربما تجني الالاف او الملايين


2- الربح من التصفح
شركات بتدفع لاعضاءها في مقابل تصفح بعض المواقع
سواء ببرامج تصفح .. او عن طريق المتصفح نفسه
الشركات دي اسرع في الربح حدا ما .. لكن المشكلة صعب ايجاد شركات صادقة منها
لان معظم الشركات القوية نصبت .. بس عموما دلوقتي في مواقع ممتازة في المجال ده
ان شاء الله انزل مواضيعها في المدونة دي


3-الربح من التسجيل
هناك بعض المواقع الربحية التي تدفع لك مقابل التسجيل في بعض الشركات
او اداء مهمات معينة .... ارباحاها عالية جداااااااااااااااااااااااااااااااااا
بس متعبة بعض الشئ ... خصوصا ان معظم الناس بتطلب التسجيل في نفس المواقع
لكنها مربحة الى حد كبير


4- الربح مقابل استطلاع الراي
هناك الكثير من الشركات التي تبحث عن راي العميل
مثلا شركات الملابس - الدعاية و الاعلان - حتى الالعاب التي يوجد بها مراكز الابحاث و التطوير
تبحث دائما عن راي العميل .. بذلك تقوم المواقع باخذ رايك في منتجات او مواضيع سياسية
او اقتصادية او ايا كان مجالها في مقابل مادي

هذا النوع ايضا مربح جدا .. لكن مشكتله في شيئين

معظم المواقع يجب ان تدفع عضوية مقدما .. قد تصل الى 137 دولار او اكثر
المشكلة الثانية ان هناك الكثير من المواقع النصابة .. فيصعب عليك ايجاد ايها نصاب و ايها صادق


و هنا ايضا في هذه المدونة اقدم لكم العديد من مواقع الاستطلاع الصادقة


5-التسويق الالكتروني :
هناك بعض المواقع تدفع لك مقابل ان تحصد لها عملاء من على الانترنت
عن طريق ما يسمى بالريفير Reffer

كيف اعرف اذا كانت الشركة صادقة ام نصابة :
ليس هناك طريقة محددة .. لكن من خلال خبرتي
وضعت بعض الاعتبارات التي تؤكد ان الشركة نصابة او لا
اولا هناك مواقع متخصصة في تعريف الشركات النصابة
فابحث عنها اولا .. حتى تتاكد من انها غير نصابة كيف ذلك !!
اكتب في بحث جوجل
اسم الشركة بالانجليزية و بجوارها scam
لو ظهرت لديك نتاج ابدا في فتحها و قراءة محتوى الرسالة لتعرف انها نصابة ام لا

الطريقة الثانية 
اذهب لمحرك بحث جوجل و ابحث في الصور عن
اسم الشركة بالانجليزية و بجوارها .. payment proofs
ستجد اثباتات دفع للشركة تدل على مصداقيتها
انظر لاخر تاريخ تستطيع الحصول عليه و قارنه بالتاريخ الحالى
اذا شعرت مثلا ان اخرة اثبات دفع كان في 2010 اذن الشركة بقالها سنتين مبتدفعش لحد
او ما شابه

الطريقة الثالثة
المعرفة من كاتب الموضوع عن الشركة
فكل كاتب موضوع عن شركة ربحية يضع اثبات دفع شخصي
انظر لهذا الاثبات و مدى قربه من التاريخ الحالي

لا تصدق كل من كتب .. و الله كسبت
و لا تصدق كل من كتب انا همي مصلحتك
 فتسجيلك تحت اي احد يجعل له استفادة منها
كما تستفيد انت و ستتعلم ذلك في الدروس القادمة

.. انظر لقيمة الموضوع و مدى استفادتك منه .. و لا تنظر الى ما سيتسفيده الشخص
ضع امام عينيك شيئا هاما .. الشركات الربحية تحتاج الى صبر حدا ما
لكن اذا اكملت مشوارك فقد تصل الى السماء في وقت قليل

اتمنى المعلومات تكون افادتكم
و انتظروا الدروس القادم

لا تنسونا من صالح دعائكم

5 التعليقات:

  1. مرحبا جميعا،
    اسمي أحمد أسنول بروناي ، لقد اتصلت بمؤسسات الائتمان للقرض للحصول على قرض تجاري بقيمة 20000 دولار ، ثم تم إخباري بخطوة الموافقة على مبلغ القرض المطلوب ، بعد المخاطرة مرة أخرى لأنني كنت يائسًا جدًا في إنشاء شركة لدهشتي الكبرى ، تمت إضافة مبلغ القرض إلى حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة مصرفية دون أي ضغوط للحصول على قرضي. كنت مفاجأة لأنني كنت ضحية للاحتيال لأول مرة! إذا كنت مهتمًا بتأمين أي مبلغ قرض وأنت مقيم في أي بلد ، فسأخبرك أنه يمكنك الاتصال بمؤسسات الائتمان الائتمانية عبر البريد الإلكتروني أو إضافتنا على WhatsApp: +393510483991 اتصل بنا على: loancreditinstitutions00@gmail.com

    ردحذف
  2. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  3. مرحبًا بالجميع ، اسمي علي عبد الله وأنا من الإمارات العربية المتحدة ، الشارقة ، لقد كنت على الإنترنت وسمعت أشخاصًا يقولون إنهم تعرضوا للخداع من قبل وأنا بحاجة ماسة إلى قرض ، لذلك كنت أخشى التقدم بطلب للحصول على قرض عبر الإنترنت رأيت 3 أشخاص يشهدون حول شركة قروض فرع شركة يونيكريديت ايطاليا التي حصلوا عليها منها ، ولم أتقدم بطلب للحصول على قرض من قبل ، وكنت خائفًا جدًا من التعرض للخداع ، لكنني صدقت ما يقوله الناس وتقدموا بطلب من شركة القروض تلك وكان كل شيء على ما يرام وقالوا لي أن أرسل رسوم التحويل التي ستُستخدم لتحويل قرضي عندما أخبروني أنني كنت خائفًا جدًا من أن تكون عملية احتيال ، لذا جلست وفكرت في الأمر وعدت إليهم وأخبرهم أنني لم أفعل ذلك من قبل ، لكن السيدة أبيجيل ميلز قالت إنني يجب أن أثق بهم بأنهم سيساعدونني ، لذا فعلت ذلك وذهبت لإرسال الرسوم التي قالوا إن علي إرسالها لتحويل قرضي اليوم فقط. تلقيت تنبيهًا من بنكي بوجود سو م 75،000.00 درهم على حسابي. اليوم أنا سعيد جدًا لأنني لم يتم خداعي من قبل وقد تلقيت قرضي مرة واحدة ، لذا فأنا الآن سعيد وسأكون سعيدًا أنا وعائلتي أيضًا ، لذا يجب على أي شخص يحتاج إلى قرض التقدم من هذه الشركة دون تعرضه للخداع لأنهم كذلك حقيقي وعظيم وأدعو الله أن يستمر في استخدام هذه الشركة لمساعدة الناس هناك قروض. عنوان البريد الإلكتروني للشركة هو: Unicreditbranchitaly@accountant.com أو رقم تطبيق Whats: +393509811524

    مرة أخرى أظل علي عبد الله

    ردحذف
  4. مرحبًا بكم في جميع أنحاء العالم ، أنا مارثا لويسا ، أعيش حاليًا في نيويورك الآن ، الولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وقد علقت في وضع مالي في مارس 2022 وكنت بحاجة إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري. لقد حاولت البحث عن قروض من شركات قروض مختلفة على حد سواء خاصة وشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني ، فلا تقع فريسة لهؤلاء المخادعين الذين يطلقون عليهم اسم مقرض المال الذاتي ، فهم جميعًا احتيال ، كل ما يريدونه هو أموالك حسنًا ، لم تسمع منهم مرة أخرى ، لقد فعلوا ذلك معي مرتين قبل أن ألتقي بفرع يونيكريديت ايطاليا ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن قرضي البالغ 95000 دولار تم تحويله إلي في غضون 74 ساعة ، لذلك سوف أنصحك بالاتصال بـ يونيكريديت ايطاليا الفرع إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض وكنت متأكدًا من أنه يمكنك السداد في الوقت المحدد ، يمكنك الاتصال بفرع يونيكريديت ايطاليا عبر البريد الإلكتروني ………: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524 لا يوجد فحص ائتماني ، لا يوجد موقّع مشترك مع معدل فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل إذا كان يجب عليك الاتصال بأي شركة فيما يتعلق بتأمين قرض بدون ضمانات ، فاتصل بفرع يونيكريديت ايطاليا اليوم للحصول على قرضك

    أنها توفر كل نوع من أنواع القروض هم

    قرض قصير الأجل (1_5 سنوات)
    قرض طويل الأجل (10_15)
    قرض لأجل وسائل الإعلام (5_10)
    يقدمون مثل القرض
    قرض المنزل ... ، قرض تجاري ........ قرض ديون .........
    قرض الطالب ... ، قرض بدء الأعمال التجارية
    قرض تجاري ... ، قرض شركة .............
    البريد الإلكتروني .......... Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    عندما يتعلق الأمر بالأزمة المالية والقرض ، فإن فرع يونيكريديت ايطاليا هو المكان المناسب للذهاب ، من فضلك أخبره فقط أنا مارثا لويسا وجهك حظًا سعيدًا

    ردحذف
  5. لا شيء أفضل بكثير من إعطاء هذه الوكالة المعارة تجربة مثلما فعلت.

    اسمي عائشة حسين من السعودية. يعيشون حاليا في تركيا الآن. لم يفشل الله أبدًا في الواقع وأنا شاهد حي على أولئك الذين استفادوا من وكالة القروض هذه منذ بعض الوقت. حدثت هذه الشهادة منذ بضعة أشهر ولكني أقوم بنشرها مرة أخرى كشكل من أشكال الإرشاد للأشخاص الذين يعانون من ضغوط مالية هناك. كنت في حاجة ماسة إلى المال ، بسبب الضغوط المالية مما جعلني أبحث عن أشياء حول مقرضي القروض المعتمدين عبر الإنترنت ، لذلك وجدت أنني وجدت بعض الشهادات والحقائق الرائعة حول فرع يونيكريديت ايطاليا التي ألقت مزيدًا من الضوء على كيفية عمل فرع يونيكريديت ايطاليا كان يقدم مساعدة كبيرة للعديد من الأشخاص الذين كانوا في أمس الحاجة إلى مساعدة مالية. لا يزال يحيرني أنني تعرضت للخداع بمبلغ 5000 دولار من قبل أحد المقرضين عبر الإنترنت بعد كل الوعود التي قدمها لمنحي قرضًا ، وهذا جعلني أدفع المزيد والمزيد فقط للحصول على أموال القرض وهذا هو السبب في أنني أصبحت أكثر حرصًا هذه المرة في الحصول على هذا القرض الشخصي حيث كنت بحاجة إلى مواصلة دراستي بأي ثمن من خلال الحصول على قرض من أي مقرض شرعي ومعتمد عبر الإنترنت لأن والدي كان مريضًا جدًا وكانت أمي معطلة ماليًا بسبب نفقات والدي الطبية وبسبب المصاريف التعليمية لإخوتي ، قررت أن أتقدم بطلب مع وكالة القروض هذه بمبلغ 50.000.00 دولار أمريكي لأنني كنت في حاجة ماسة إلى قرض ولكن مع الله وجانبي .. لقد حصلت على هذا القرض مبلغ 50،000.00 دولار بسرعة وفورًا بعد 96 ساعة من طلب القرض الخاص بي وهذا هو السبب في أنني أرغب في أن أوصي بمجلس القرض هذا لكل فرد في هذا المنتدى ممن هم أيضًا في حاجة ماسة إلى القرض تمامًا كما كنت قبل بضعة أشهر وهناك عنوان البريد الإلكتروني هو ح في حالة إذا كنت تريد الحصول على قرض أيضًا: Unicreditbranchitaly@accountant.com
    رقم الواتس اب: +393509811524

    ردحذف